سياسة السلامة

عمل أمن صحة افضل . نتيجة لهذا الواقع هدفنا هو تقليل عدد الحوادث المهنية من خلال تطوير ثقافة السلامة المهنية  للشركات، ورفع الوعي والحرص على السلوك و  سلامة الموظفين. ان سلامة موظفينا  والمقاولين لدينا هي شاغلنا  الأول. نحن لا نمكن أبدا أن نسمح لأنفسنا بأن نكون فخورين حق  صناعتنا عندما يزال هناك موظفين  يخاطرون بحياتهم و اصابات اثناء العمل علي مواقعنا . 

في بيئتنا الصناعية ، تصورات الموظفين فيما يتعلق بالتزام مؤسساتهم بالسلامة ثبت أنه يعتمد اعتمادا  كبيرا علي المحافظة علي ممارسات العمل الآمنة ومعدلات الإصابة في مكان العمل.

منذ  بداية عام 2009، وكان الهدف لدينا  هو تعزيز جهودنا لضمان التنفيذ الشامل لسياسة وبرامج  الشركة من خلال رصد والإبلاغ والدعم الفني والإداري على مستوى الأدارة ، وذلك بهدف أن نصبح واحدة من الشركات الأكثر أمنا في الصناعة.

ان جهودنا ساهمت في خفض معدل تكرار حوادث العمل.

ان طموح شركة السويس للأسمنت هو خلق علاقات  مع الموظفين و المقاولين المتعاقدين من الباطن مبنيا  علي أساس الثقة و الذي سوف يساهم في تحسين  آلية السلامة في الموقع. من أجل الوصول إلى هذا الهدف اجرت الشركة عشرات الآلاف من  التعريفات بالسلامة وساعات التدريب في مجال السلامة للموظفين والمقاولين علي سياسة السلامة  والتأهب لحالات الطوارئ، وتقييم المخاطر والقواعد وإجراءات السلامة لدينا.

تؤخذ  السلامة بشكل اكثر صرامة  ليس فقط في بيئة  العمل، و لكن في كل  لحظة من أنشطتنا اليومية و بما ان القيادة تعتبر واحدة من  أكبر أسباب الوفيات من بين البلد،  ان المسئولية الاجتماعية للشركة امتد من خلال  حملات التوعية حول أهمية ارتداء حزام الأمان، ورصد سلوكيات السائقين على حدود السرعة على الطرق واحترام.

مواقع

أضغط هنا لمزيد من المعلومات