شركة السويس للجير تعلن عن إنشاء مصنع جديد في محافظة السويس مجهز بأفضل تكنولوجيات إنتاج الجير

أعلنت  شركة السويس للجير عن إنشاء مصنع جديد لإنتاج الجير بمحافظة السويس وفق أحدث وسائل التكنولوجيا المتاحة في مجال تصنيع الجير باعتباره منتج بيئي ذي استخدامات عديدة ومتزايدة في مختلف القطاعات مثل الكيماويات، والبيئة (معالجة المياه والمخلفات ومعالجة غازات العوادم)، والأغذية الزراعية (السكر وغذاء الحيوانات)، وصناعة الورق والبناء. وتبلغ الطاقة الانتاجية للفرن الأول بالمصنع الجديد 300 طن يوميا وينتظر أن يبدأ العمل به بحلول عام 2011، ثم يتبعه الفرن الثاني لتصل طاقة الإنتاج السنوية إلي 200,000 طن من أكسيد الكالسيوم. 

وصرح نبيل فرانسيس العضو المنتدب لشركة السويس للجير "إن إنشاء مصنع جديد للجير سيمكْن شركة السويس للجير من إقامة توسعات وترويج تكنولوجياتها المتقدمة، فنحن ملتزمون بتقديم أعلى أفضل المنتجات و الخدمات لعملائنا وفقا أعلى مستويات الجودة". 

أنشئت شركة السويس للجير في أكتوبر 2007 و تتمتع حاليا بحصة 50% من حجم السوق المحلي الذي يتسم بشدة المنافسة. والشركة هي ثمار مشروع مشترك بين شركة أونيكالتشيه، إحدى أكبر شركات إنتاج الجير في العالم، وشركة السويس للأسمنت، من أكبر منتجي الأسمنت في مصر. وقد بدأ بالفعل المصنع الأول في القاهرة في انتاج الجير المطفى الذي يستخدم أساسياً في معالجة المياه.

وقال كارلو كونكا رئيس شركة أونيكالتشيه "يوجد في مصر إقبال هائل على استخدام الجير. شركة أونيكالتشيه هي أكبر شركات انتاج الجير في إيطاليا وتمتلك أعلى مستويات الخبرة العالمية في تصنيع الجير وجميع مجالات استخدامه. وسوف تشارك جميع أقسام الشركة مثل الهندسة والإنتاج والتسويق والمبيعات بشكل مباشر في شركة السويس للجير بما يضمن أعلى مستوى من المهنية والخبرة وخدمة العملاء. كما يضمن وجود المصنع داخل مصنع السويس للأسمنت توافر أعلى مستويات الكفاءة فيما يتعلق بجودة وانخفاض تكلفة إدارة العملية الانتاج واختيار الحجر الجيري".

اتصل بهايدلبرج ماتيريالز - مصر

هايدلبرج ماتيريالز - السويس للأسمنت ش.م.م الكيلو ٣٠ طريق المعادي - العين السخنة
2691 القاهرة
مصر