السويس للأسمنت تعقد شراكة مع مؤسسة مصر الخير لتطوير مستشفى حلوان العام.

شركتا أسمنت حلوان وأسمنت بورتلاند طره التابعتان لمجموعة شركات السويس للأسمنت ترعيان عمل تطويرات هامة في المستشفى في إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية للمجموعة.

القاهرة، 4 ديسمبر 2013. تعقد شركتا أسمنت حلوان وأسمنت طره التابعتان لمجموعة شركات السويس للأسمنت، شراكة مع مؤسسة مصر الخير من أجل تطوير مستشفى حلوان العام، حيث وقعتا اليوم برتوكول تعاون لإتمام هذا المشروع بالتنسيق مع وزارة الصحة في احتفالية أقيمت بمصنع أسمنت طره حضرتها كوكبة من كبار المسئولين على رأسهم الدكتورة ؛ مها الرباط  وزيرة الصحة، والدكتور جلال مصطفى السعيد؛ محافظ القاهرة والدكتور على جمعة؛ رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير، والسيد برونو كاريه، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات السويس للأسمنت. 
وسوف تستهدف عملية التطوير ترميم البنية التحتية المتهالكة للمستشفى وتلبية الإحتياجات من الأجهزة الطبية الأفضل وصيانتها على مدار العام القادم. 

وقد أكد السيد برونو كاريه، خلال توقيع البرتوكول، على مواصلة مجموعة شركات السويس للأسمنت إهتمامها وإلتزامها بالمشروعات المجتمعية في قطاع الرعاية الصحية في إطار برنامج المسئولية الإجتماعية لدى المجموعة التي لديها بالفعل سجل حافل من مشروعات الرعاية الصحية، بما في ذلك علاقة التعاون القوية مع المجلس القومي للأمومة والطفولة. منذ عام 2006.

وقال السيد برونو كاريه: "إن التعليم والصحة يلعبان دوراً محورياً في حياة أي مجتمع إذ يسهمان في القضاء على الفقر وخلق الثروات؛ ولهذا فقد إستثمرت المجموعة ما يزيد على 30 مليون جنيه من أجل تعزيز المبادرات الاجتماعية في هذه المجالات، بما في ذلك التبرع لمستشفى سرطان الأطفال 57357 والمجلس القومي للطفولة والأمومة وبرنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة ومبادرة إنجاز." وأضاف مؤكداً: "إنني على ثقة من أن الشراكة مع مؤسسة مصر الخير سوف تؤدي إلى تحسينات جذرية في المستشفى وفي جودة الخدمات التي تقدمها للمرضى".

واختتم السيد برونو كاريه حديثه قائلاً إن السويس للأسمنت ستواصل سعيها لعقد شراكات مع الحكومة والقطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني، إذ إنها أكثر الطرق فاعلية في مواجهة التحديات الحالية وفي تحسين نوعية حياة الفئات الفقيرة.
وقالت السيدة منى حمدالله، منسق أول المشروع في مؤسسة "مصر الخير، إن "البروتوكول يهدف إلى تطوير  مستشفى حلوان العام  لتقديم خدمات طبية أفضل لخدمه المرضى المترددين على المستشفى التي سيتم دعمها  بالاحتياجات اللازمة مما يعود بالمنفعة على  أهالي المنطقة بوجه عام".

اتصل بهايدلبرج ماتيريالز - مصر

هايدلبرج ماتيريالز - السويس للأسمنت ش.م.م الكيلو ٣٠ طريق المعادي - العين السخنة
2691 القاهرة
مصر

Suez Cement partners up with the Misr El Kheir Foundation to revamp Helwan Public Hospital.

Suez Cement partners up with the Misr El Kheir Foundation to revamp Helwan Public Hospital_1.