في يوم الوفاء ،وزير البيئة يكرم القيادات بشركتي أسمنت حلوان وأسمنت طره التابعتين لمجموعة شركات السويس للأسمنت نتيجة لما بذلوه من مجهودات للحد من الأثار السلبية لظاهرة السحابة السوداء.

 في يوم الوفاء، كرم معالي وزير البيئة الدكتور خالد فهمى، كلا من شركتي أسمنت حلوان وأسمنت بورتلاند طره التابعتان لمجموعة شركات السويس للأسمنت نتيجة المجهودات الكبيرة التي بذلوها للحد من الأثار السلبية لنوبات التغير المناخي الحاده والمعروفة اعلاميا فترة السحابة السوداء.
وقام الوزير، بمنح شهادات تقدير لكل من المهندس أحمد رجائي، مدير مصنع أسمنت حلوان والمهندس عمر خورشيد، مدير مصنع أسمنت طره والمهندس راغب حمودة، مدير إدارة البيئة بمصنع أسمنت حلوان والمهندس بدري إبراهيم، مدير إدارة البيئة بمصنع أسمنت طره.

وقد عبر السادة المكرمون عن سعادتهم وفخرهم بهذا التكريم ، مؤكدين إلى أن هذا التكريم هو أحد قيم العمل الصناعي في مصر الذي يتبناه معالي الوزير مما يُعد حافزاً للشركات الصناعية بالقطاع الخاص في مواصلة الجهود نحو الالتزام البيئي. وأكدوا أيضاً "إن الحفاظ على البيئة هو أحد القيم التي يقوم عليها عمل مجموعة شركات السويس للأسمنت من أجل "مصر أفضل" وبيئة أنظف.

 

نبذة عن مجموعة شركات السويس للأسمنت
مجموعة شركات السويس للأسمنت هي إحدى أكبر شركات انتاج الأسمنت في مصر من خلال شبكتها الصناعية التي تضم 5 مصانع بالسويس والقطامية والمنيا وحلوان وطره.
والمجموعة تزخر بتاريخ طويل في السوق، وتتميز بالابتكار في إطلاق المنتجات والأصناف الجديدة لتلبية احتياجات السوق.
كما يعمل بها ما يزيد على 3000 عامل وموظف وتوفر لهم باستمرار فرص التدريب والتطوير.  والمجموعة تطبق سياسة فعالة بشأن السلامة وحماية البيئة، وهي سياسات مهمة للغاية من أجل بناء بيئة مستدامة للعاملين بالمجموعة والمجتمعات التي نعمل بها. وتفخر المجموعة بأنها ساهمت بمنتجاتها في بناء عدد كبير من الصروح المعمارية في مصر، بل وتبني مستقبلها في خدمة السوق والمتطلبات المتزايدة للعملاء.

8_Ministry of Environment honors Helwan and Tourah plants.

7_Ministry of Environment honors Helwan and Tourah plants.

6_Ministry of Environment honors Helwan and Tourah plants.

5_Ministry of Environment honors Helwan and Tourah plants.

4_Ministry of Environment honors Helwan and Tourah plants.

3_Ministry of Environment honors Helwan and Tourah plants.

2_Ministry of Environment honors Helwan and Tourah plants.

1_Ministry of Environment honors Helwan and Tourah plants.