مبادرة أسمنت حلوان لإصلاح وصيانة أثاث المدارس

استمرارا في مبادرات مجموعة شركات السويس للأسمنت  لتحسين مستوى المعيشة في المناطق المحيطة بمصانعها، قامت شركة أسمنت حلوان، بإطلاق مبادرة لإصلاح وصيانة أثاث المدارس الواقعة في محيط الشركة وعددهم ثمانية قبل بداية العام الدراسي 2018-2019 وذلك تحت إشراف إدارة التبين التعليمية ، حيث شملت تلك المبادرة صيانة وإصلاح الأثاث المدرسي، مما يخدم طلاب المدارس والعملية التعليمية.

قال المهندس أحمد رجائي، مدير مصنع أسمنت حلوان، إن هذه المبادرة تأتي استمراراً لإسهامات الشركة في مجالات المسئولية المجتمعية بصفة عامة وفي مجال دعم العملية التعليمية بصفة خاصة لما لها من أثر مباشر في ايجاد جيل قادر على العناية بذاته وادارة شؤون حياته وخدمة مجتمعه.

 

وأعرب عن أمله في أن تولي إدارة المدارس وطلابها اهتمامًا بالغًا بالحفاظ على أثاث المدرسة باعتبارها مكتسبات سوف تعود عليهم وعلى الأجيال اللاحقة بالنفع.
من جانبه أشاد الدكتور شريف رشاد، مدير عام إدارة التبين التعليمية، بالمبادرة التي أطلقتها شركة أسمنت حلوان. وأكد علي ان القطاع الخاص يجب ان يمارس دوره في الحفاظ علي التوازن الاقتصادي والاجتماعي، وحث الشركات علي ان تسير على نهج أسمنت حلوان وتتبنى كلٌ منها هدفاً اجتماعياً معيناً وتحاول تحقيقه بما يساهم في الارتقاء بالعملية التعليمية. 
 

محمد سعيد

مديرالاتصالات

هايدلبرج ماتيريالز - السويس للأسمنت ش.م.م الكيلو ٣٠ طريق المعادي - العين السخنة
2691 القاهرة
مصر

Schools desks revamping.

Schools desks revamping 1.