مجموعة شركات السويس للأسمنت ترعى مسابقة ايناكتس مصر في إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية للمجموعة.

القاهرة،  8 يوليو 2014 
يسر مجموعة شركات السويس للأسمنت أن تعلن عن القيام بعدة مشرُعات رائدة في إطار المسؤولية الاجتماعية للشركات في مصر. ويأتي هذا الحرص انطلاقاً من أحد القيم الأساسية لدى المجموعة، ألا وهي رد الجميل للمجتمعات الكائنة بها مصانعها. ويتمثل هذا السعي  في التزام المجموعة بتمويل مشروعات  مؤثرة داخل المجتمعات المحلية، على الرغم من أن مناخ الأعمال ملىء بالتحديات.

وفى هذا الإطار أعلنت مجموعة شركات السويس للأسمنت مع منظمة ايناكتس مصر للمشاريع التنموية عن نتائج المسابقة المحلية للجامعات للعام الدراسي 2013 -2014 والتي أقيمت يوم 7 يوليو بفندق انتركونتيننتال سيتي ستارز في حضور كبار مسئولي المؤسستين وممثلي الصحافة والإعلام.
وصرح السيد برونو كارريه، العضو المنتدب لمجموعة شركات السويس للأسمنت قائلاً: "في إطار سعينا لتطوير جيل جديد من الشباب المهرة والمدربين تدريباً جيداً، بحيث يقدرون على قيادة مصر ووضعها في مكانة متميزة على خارطة الاقتصاد العالمي الجديد، أخذت المجموعة السبق والريادة في دعم هذا المشروع الذي سيساهم في خلق جيل جديد يتمتع بكافة الأدوات المطلوبة لسوق
العمل.، كما تقدم بتهانيه للجامعة الفرنسية الفائزة بالمسابقة هذا العام ولجميع أعضاء الفريق الفائز".

وتنافست هذا العام 32 جامعة حكومية وخاصة. حيث يقوم كل فريق بتقديم نتائج المشاريع التي قاموا بتنفيذها طوال العام الاكاديمي 2013-2014، وسيتم  تقييمها من قبل لجنة التحكيم بمشاركة نخبة من كبار رجال الاعمال المصريين لاختيار فريق فائز ليمثل مصر في بطولة كأس العالم لايناكتس والتي ستقام في شهر أكتوبر القادم في بكين وسوف تشمل المسابقة طلاب من 39 دولة أخرى.

اتصل بهايدلبرج ماتيريالز - مصر

هايدلبرج ماتيريالز - السويس للأسمنت ش.م.م الكيلو ٣٠ طريق المعادي - العين السخنة
2691 القاهرة
مصر

SCGC sponsors Enactus Egypt Competition.